Etihad Airways
globe

CultureSummit 2017

القمة الثقافية 2017 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

 

تستضيف هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة فعالية القمة الثقافية بالتعاون مع “مجموعة أف بي”، ناشر مجلة “فورين بوليسي”، و”شركة تي سي بي فينتشرز”.

 

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة

بدافع من التزامها بحفظ وترويج وتعزيز تراث إمارة أبوظبي وثقافتها وتقاليدها، تتولى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تطوير المشهد الثقافي الرائد بهدف دعم تطور أبوظبي كوجهة عالمية مستدامة.

 

مجلة “فورين بوليسي” ومجموعة أف بي

على مدى ما يقرب من نصف قرن من تحقيق الجوائز والنجاحات في مجال الصحافة والتصميم وعرض الأفكار الجديدة الهامة للمفكرين الرائدين في جميع أنحاء العالم، نجحت فورين بوليسي في ترسيخ مكانتها على رأس المؤسسات الإعلامية المهتمة بتغطية الأحداث العالمية.

 

شركة تي سي بي فينتشرز

تأسست شركة تي سي بي فينتشرز بهدف إنتاج وتنظيم الفعاليات وتبادل الخبرات في مجال المشروعات الفنية والثقافية ومجال التأثير الاجتماعي. ويعتبر عملها جزءاً لا يتجزأ من مجموعة كبيرة من الفعاليات والمبادرات التعليمية والرعاية وغيرها من المبادرات التي يطلقها مؤسسو الشركة في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم.

 

الاتحاد

مجموعة الاتحاد للطيران هي مجموعة سفر وطيران عالمية متنوعة الأعمال تتألف من خمسة أقسام رئيسية: الاتحاد للطيران، والناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الاتحاد للطيران الهندسية، ومجموعة هلا، وشركاء تحالف الحصص. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع التالي www.etihad.com.

 

هل أنت مهتم برعاية القمة الثقافية؟

يرجى التواصل مع كريس كوتنوير، الرئيس التنفيذي للإيرادات، على الرابط التالي chris.cotnoir@foreignpolicy.com.